Whats-App-Image-2020-07-22-at-11-21-07-PM
recent
أخبار ساخنة

تأجير الروبوت في DASH و BCH متاح الآن على deepTradeBot




تمت إضافة عملتين تشفير جديدتين كخيارات للدفع إلى منصة deeptradeBot


deepTradeBot ، خدمة SaaS لتجار التشفير ، فخورة بالإعلان عن توفر اثنين من العملات المشفرة الشهيرة على النظام الأساسي.


التجار مدعوون لاستخدامها لإعادة شحن أرصدة منصاتهم وعمليات تأجير البوت الخاصة بهم. ظهر خيارا الدفع في المحفظة الداخلية للمنصة وهم جاهزون للاستخدام الآن.


يعلق المدير التنفيذي للشركة جيم ستوكس قائلاً: "وصل الصيف ، لكن فريقنا يعمل بجد وليس لديه خطط للإبطاء. في المستقبل القريب ، سترى تحديثات أكثر فائدة وجودة على النظام الأساسي. هدفنا هو الحفاظ على عملية التداول بسيطة وسهلة وسريعة لتجارنا. نحن نعمل حاليًا على تحسين الواجهة ودمج الفرص الجديدة في حلنا. آمل بصدق أنه بعد كل تحديث ناجح جديد ، يحب المتداولون منتجاتنا أكثر وأكثر. نشكرك على اختيار deepTradeBot وشكرًا لك على بقائك معنا. "


لدمج هذه الخيارات الجديدة ، استجاب deepTradeBot لطلبات من حوالي 3300 من المتداولين النشطين.


قال جيم ستوكس بهذه المناسبة: "هذه المرة ، لم نركز على الاستطلاعات أو المقابلات المستهدفة مع عملائنا. لقد تلقينا للتو عدة طلبات لإضافة خيارات دفع جديدة عندما اتصل فريق الدعم لدينا بالتجار. ولكننا وصلنا الآن إلى استنتاج مفاده أننا سنجري مثل هذه الاستطلاعات لإعطاء الجميع الفرصة للتعبير عن آرائهم. اعتبارًا من اليوم ، قد تلاحظ النوافذ المنبثقة غير التدخلية مع الاستطلاعات على النظام الأساسي. إن آراء عملائنا مهمة جدًا بالنسبة لنا ، لذا أخبرنا برأيك - لا تتردد في التصويت ".


حول deepTradeBot: deepTradeBot.com هو روبوت تداول يستفيد من النطاق السعري للأصول الرقمية على منصات تداول مختلفة ، مما يحقق أكبر قدر من أصغر التغييرات في السوق العالمية. تقدم المنصة خدمات تأجير الروبوتات لأي شخص مهتم.
google-playkhamsatmostaqltradent