Whats-App-Image-2020-07-22-at-11-21-07-PM
recent
أخبار ساخنة

ما هو مشروع Martkist ؟



ما هو مشروع  Martkist؟

  Martkist يرمز إلى اللامركزية ، التي تمثل اقتصادًا لامركزيًا محوره المجتمع مع مقترحات الميزانية التصويت كميزة قوية لهذه السوق الجديدة. وبالمثل ، من خلال إنشاء شبكة مجتمع عالمي ، والعمل في شبكة لامركزية ، والاستفادة من مزايا تقنية blockchain مفتوحة المصدر ، فإن عرض القيمة من Martkist واضح.

لذلك ، فإن هذا السوق اللامركزي له وظائف أساسية تهدف إلى تحسين أعمال التجارة الإلكترونية العالمية بأكملها. على سبيل المثال ، سيستفيد المستخدمون على النظام الأساسي من استخدام عملة Martkist الأصلية المسماة MARTK. بالإضافة إلى ذلك ، بمساعدة نظام الاستضافة المدمج ، سيكون لدى مستخدمي المنصة وصول غير محدود إلى مخزونهم وأمن أموالهم. يحتفظ نظام الضمان بأموال المستخدم حتى يتم استيفاء الشروط المحددة في العقد الذكي ، وبعد ذلك يتم تحرير الأموال إلى طرف المعاملة.

من السمات الثورية لمنصة Martkist أنها تدمج نظام إدارة الشهادات الموزعة. لذلك ، بمساعدة تقنية التشفير ، يمكن للمستخدمين ترخيص وإصدار وتبادل شهادات رقمية متعددة. من خلال امتلاك هذه الميزة ، يريد Martkist إنشاء مجتمع مستخدم واسع حيث يمكنهم إنشاء الأصول الرقمية وتبادلها ، بما في ذلك تراخيص البرامج وتذاكر الأحداث والإيصالات والشهادات ومستندات الملكية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، قم ببناء وتطوير التطبيقات التي تساعد على تبادل هذه الأصول الرقمية وتطبيقات الأعمال الأخرى فوق شبكة blockchain الخاصة بها.

تكنولوجيا تعدين :

تم تطوير Martkistكبروتوكول متجذر في شبكة blockchain. في هذا الصدد ، يستخدم المشروع Z-DAG ، والمعروف أيضًا باسم الرسم البياني الحلقي الموجه غير المؤكد ، والذي يسمح لـ Martkist باستخدام بروتوكول التسوية الفورية الضروري لجميع وظائفه. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Martkist على بنية تحتية للأصول ونظام عقدة رئيسي يسمح لنموذج الإجماع المختلط PoW في شبكة Martkist بالوصول إلى 70٪ و PoS للوصول إلى 20٪.
لا يوجد رسم بياني موجه بدون تأكيد موجه (Z-DAG) :
هذا بروتوكول تسوية فورية مضمن في التكنولوجيا التي تنطبق على جميع وظائف Martkist. تتضمن بعض هذه الميزات اقتباسات وأصول السوق اللامركزية وخدمات الضمان وهويات الاسم المستعار والشهادات. يتم التحكم في كل وظيفة متاحة على Martkist والوصول إليها من خلال الأسماء المستعارة. هذا هو المكان الذي يكون فيه المفتاح الخاص ضروريًا ، ويجب إثبات الملكية عن طريق مطابقة كل عنوان فريد. هذه خطوة لوقف مشكلة الإنفاق المزدوج عمدا. لهذا السبب ، تتم معالجة جميع المعاملات من خلال طبقتين من الإجماع. لا تحتاج الطبقة الأولى إلى تسجيل المعاملات في الكتل ، ولكن نشرها في تجمع الذاكرة والسماح بحدوث المعاملات في الوقت الحقيقي. بعد ذلك ، ستستخدم الطبقة الثانية إجماع إثبات العمل للحصول على وظائف تأكيد المعاملة وحل النزاعات كإجراء لمنع الإنفاق المزدوج.

في حالة وجود اختلاف ، سيتم تطبيق خوارزمية إثبات العمل وسيتم تجاوز هذا النوع من المعاملات ، مما يؤدي إلى إعادة تسلسل المعاملات الصحيح وفقًا للتحقق من عامل المنجم. يمكن التراجع عن الاحتفاظ بالحالة السابقة للحدث في كل كتلة قبل المتابعة إلى الكتلة التالية.

البنية التحتية للأصول :

ستحتوي منصة Martkist على طبقة رمزية تسمح للمستخدمين بالتداول وتبادل الأصول الرقمية المختلفة. تشمل بعض حالات الاستخدام الممكنة التي تدعمها شبكة Martkist هذه الرموز والعملات المشفرة المدعومة بأصول ملموسة حقيقية (مثل الذهب أو المعادن الثمينة الأخرى) ونقاط الولاء والرموز المميزة المدعومة بالخدمة.

المثال المناسب هو المستخدمين الذين يرغبون في تتبع الرموز المميزة الماسية أو المدعومة بالزيت. يمكن لمالكي هذه السلع تتبع ملكية دفعات كاملة من الماس أو براميل النفط المتسلسلة والمخزنة في القبو. العمل من خلال تتبع المدخلات من قبل المالك أثناء عملية إرسال الرمز المميز ، وتقديم المطالبة عن طريق ربط الملكية بجميع الأرقام التسلسلية الخارجية المخزنة بشكل آمن في شبكة Martkist.

لتحقيق هذا الهدف ، ستحتاج إلى إنشاء تطبيقات لتطبيقات نقاط البيع (POS) لجذب المزيد من المستخدمين لاستخدام النظام الأساسي وبناء أعمالهم التجارية الإلكترونية. سيكون بروتوكول Z-DAG تطبيقًا أساسيًا للتكنولوجيا الأساسية لتحقيق هذا الهدف ، خاصةً قدرته على السماح بالتسوية الفورية للمعاملات.

وظيفة السوق اللامركزية Martkist :

  • الأصول والمبيعات الرقمية :

سيتمكن مستخدمو منصتنا من بيع شهادات الملكية الرقمية الخاصة بهم. سيكون المستخدمون الراغبون في بيع هذه الشهادات هم أصحاب المعلومات الخاصة ، مثل تسجيل الملكية أو مفاتيح ترخيص البرامج أو الرموز. باستخدام العقود الذكية عند الوصول إلى جميع شروط التجارة ، سيتم نقل الشهادة تلقائيًا إلى المشتري.

  • بإنشاء مزاد :

يسمح Martkist للبائعين بإنشاء عروض للعناصر المدرجة في المزادات ، مع ميزات مثل الحد الأدنى والمزايدة المحجوزة وأوقات العد التنازلي الثابتة. تتضمن الخيارات الأخرى تهيئة فرص للمزادات المحددة بوقت من قبل المشترين المحتملين الذين يشترون خيار "الشراء الآن".

  • مراجعة المنصة والتنسيب الخاص :


من أجل التحكم في عروض الأسعار التي تنتهك قواعد السلوك الأخلاقية والأخلاقية لدينا ، سيتم استخدام وظيفة البحث الآمن لمراجعة هؤلاء المستخدمين وإدراجهم في القائمة السوداء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للبائعين على المنصة اختيار تمكين المعاملة من خلال تعيين العرض على خاص.

  • نظام تسجيل وتعليقات شفاف :

يمكن للمستخدمين مثل التجار والمحكمين والمشترين إعطاء وتلقي التقييمات والتعليقات بناءً على مستوى مشاركتهم في السوق. سيطبق Martkist نظام تسجيل وتعليقات مرتكز على الرموز التعبيرية لتسهيل على المستخدمين التعبير عن رضاهم عن كل معاملة. وينطبق الشيء نفسه على الخدمات والاقتباسات من خلال نظام الاستضافة.

  • إعادة بيع الورق البيضاء :

يلتزم Martkist بفتح فرص التجارة الإلكترونية للجميع في جميع أنحاء العالم. لذلك ، يمكن للتجار الاستفادة من استخدام النظام القائم على العمولة لتفعيل وظيفة إعادة البيع على قائمتهم. من خلال قاعدة بيانات الموزعين اللامركزية في Martkist ، استخدم الأفراد المهتمين بالتسويق لتعدين سجلات المبيعات لخلق المزيد من فرص العمل.

  • نظام الإخطار :

ستحتوي المنصة على نظام إعلام لمعالجة الدفع ، ونظام الضمان ، ويؤكد التجار أنهم سيقومون بشحن المنتجات.

هوية فريدة مدعومة بتقنية blockchain :
سيمكن تنفيذ ميزات أمان التشفير على النظام الأساسي مستخدمي Martkist من تحديث هوياتهم المضمنة في الأصول الرقمية على هوية blockchain الراسخة. على سبيل المثال ، سيتم استخدام هذا لتعزيز ميزات الأمان على النظام الأساسي ؛ لتنسيق أي نشاط في السوق اللامركزي من خلال التأكد من مطابقة هوية المستخدم الفعلية المسجلة على Martkist مع العنوان العام المستخدم.

  • طرق دفع غير محدودة :

يسمح سوق Martkist بطرق دفع غير محدودة ، بما في ذلك نقل وملكية وتحويل العملات المشفرة الرئيسية على المنصة لتبسيط التجارة الإلكترونية ومشاركة المجتمع. ومع ذلك ، يجب على المستخدمين الذين يسعون إلى الوصول إلى الخدمات ووظائف النظام الأساسي تحويل العملات المشفرة والرموز الخاصة بهم إلى عملة MARTK الأصلية الخاصة بنا.

  • خدمة سحب :

خدمات الضمان مهمة في أسواق مثل Martkist لأنها تضمن أن يتم الدفع بأمان. ويتطلب ذلك الاحتفاظ بأموال المشتري في وصاية شاملة حتى توافق جميع الأطراف على الالتزام بالشروط المنصوص عليها في العقد. إذا لم يستوف البائع الشروط المحددة ، فسوف نطالب الحافظ الأمين برد أموال المشتري من خلال نظام العقود الذكية لدينا . 

معلومات اكثر :









EXCHANGE :  BTC & USDT PAIR



google-playkhamsatmostaqltradent