Whats-App-Image-2020-07-22-at-11-21-07-PM
recent
أخبار ساخنة

IQ.cash العملة الذكية لجميع الناس




اليوم سوف أشارككم المفهوم الذي وصلت إليه IQ.cash. تم تصميم آليتها لمشاركة الأرباح بين المعدنين كمكافأة للمعاملات التي يديرها متخصصو تكنولوجيا المعلومات وأصحاب MasterNode مع 3000 IQ.cash ودائع كعمولة لمساعدة نظام الخادم من خلال الاستثمار فيه. هذه هي ببساطة طريقة برمجة العملة.

خطوات لتحقيق ربح سنوي 350-400٪:- شراء 3000 IQ أو 3001 IQ حيث سيتم إنفاق 1 عملة على المعاملة- قم بتنزيل تطبيق (Android أو IOS) للجهاز المحمول- افتح محفظة IQ.cash في التطبيق.
- ضع 3001 IQ في المحفظة وقم بإنشاء خادم MasterNode وإيداع.
- قوم بدفع رسوم خدمة مزود الاستضافة في " Flits «سيكلفك 1.99 يورو شهريًا.









تم إنشاء عملة IQ.cash على هذا النحو بحيث يتم تقسيم الربح بنسبة 57 ٪ و43 ٪ بين أصحاب MasterNode ) الخادم مع الإيداع) والمعدنين وفقًا لذلك.

بالإضافة يتم حجز 6٪ إضافية من DAO إما للمشاركة مع الأشخاص الذين يساعدون في تطوير مشروع IQ.cash أو ببساطة يتم حرقها مرة واحدة في الشهر.

لماذا تم انشاء MasterNodes؟

 للتبسيط، هذه خوادم تتيح لـ IQ.cash بإرسال المدفوعات داخل نظام blockchain. لإنشاء مثل هذا الخادم، يجب على المالك "تأجيره" من المضيف. قد تختلف تكلفتها من 1 دولار أمريكي إلى 4 دولارات أمريكية شهريًا. يجب أن يكون لديك إيداع 3000 IQ لجعل الاستثمار يعمل. سيتم حجز الإيداع بواسطة النظام، لذلك بدءًا من هذه اللحظة بالذات، يقوم النظام بإضافة عمولة لمساعدتك في المشروع والتي يمكن إنفاقها أو استخدامها لإنشاء إيداعات وخوادم جديدة. خادم واحد وإيداع واحد من MasterNode.


إذا لم تكن مهتمًا بالربح، يمكنك إلغاء الحجز الإيداع و بيع العملة في اي منصة خاصة بتداول العملات الرقمية.  فالربح يبلغ حاليًا 400٪ سنويًا ولكن كلما زادت MasterNode، أصبحت العمولة أصغر كلما كانت المكافأة محدودة ويتم تقسيمها بالتساوي بين جميع المستثمرين المشاركين. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يرغبون في الإيداع، كلما ارتفع سعر العملة في البورصة، وبالتالي زاد الربح الذي تحققه.

النسبة المئوية الفعلية للعائد على الاستثمار والكمية. هذا الرابط: 👉 explorer.iq.cash/masternodes


إنه أسهل مما يبدو وستحصل على ربح أكثر من أي استثمار.الآن دعنا ندخل في كيفية شرائه. اذهب إلى صفحة الشراء  وسترى النافذة مفتوحة حيث يمكنك دفع مبلغ القطع النقدية التي ترغب في شرائها. لا داعي للقلق بشأن الخطوات التالية:




IQ.cash Exchanges:

👉 HitBTC
👉 BitHumb
👉 BitForex
👉 P2PB2B
👉 CoinsBIT
👉 Crex24
👉 Mercatox
google-playkhamsatmostaqltradent