Whats-App-Image-2020-07-22-at-11-21-07-PM
recent
أخبار ساخنة

— INDEX CHAIN — حياة خصوصية بحرية



بداية عام 2020 إلى حد كبير بوصول الفيروس التاجي وانتشاره السريع في جميع أنحاء العالم. ونتيجة لهذه الأزمة ، عانى الاقتصاد العالمي من تباطؤ حاد ، وعانت أسواق الأسهم والعملات الرقمية من نفس العواقب المالية مما أدى إلى انخفاض كبير في القيم في جميع الأسواق. ولكن على الرغم من هذه الأوقات الصعبة للاقتصاد ، تظهر العديد من مشاريع التشفير وتستمر في تقديم حلول مبتكرة ، مثل مشروع IndexChain.

يعتقد أن مشروع IndexChain يركز على خصوصية المستخدم وسريته ، حيث يقدم أنظمة مجهولة أثناء نشر طرق التشفير الرائدة في الصناعة. باختصار ، تعد Index Index حلاً كاملاً ، حيث توفر للمستخدمين حلًا خاصًا بالكامل وآمنًا وسريعًا ولامركزيًا يعتمد على تقنية blockchain.


نظام متعدد التوافقات والنظام البيئي الهجين : 

تم تصميم شبكة IndexChainلتلبية جميع احتياجات المجتمع والمستثمرين: تقديم شبكة blockchain موثوقة وآمنة وسرية وحل استثماري سلبي. من أجل تنفيذ هذه الرؤية ، تم تطوير سلسلة الفهرس كعملة مختلطة POS / POW مع خوارزمية x16rv2 ومجموعة كاملة من masternodes. يضمن هذا النظام ككل الاستقرار الكامل والعمل السليم للنظام البيئي IndexChain من خلال معاملات آمنة ومجهولة. في شبكة IndexChain ، يحصل حاملو ماسترنود على تخصيص أكبر لمكافأة الكتلة بسبب حماية الشبكة من خلال ضمان القفل الذي ينص على أن 70 ٪ من مكافأة الكتلة تذهب إلى حاملي ماسترنود (يتطلب كل ماسترنود ضمانًا بقيمة 5000 IDX). لضمان الاستدامة طويلة المدى لـ IDX blockchain ، على العكس ، تم تقسيم نظام التعدين الهجين الخاص بها بين Proof of Work -x16rv2 و Proof of Stake 3.0 بنسبة تخصيص 30٪. يؤدي تنفيذ هذه الأساليب المتعددة المقترنة معًا إلى تطوير وترويج أسرع ، مما يخلق دورة فعالة تفيد جميع أصحاب المصلحة ، بما في ذلك أصحاب Masternode ، وعمال المناجم ، والمستثمرين ، وحتى المستخدمين العاديين.

أحدث التقنيات داخل IndexChainEcosystem
لقد عمل الفريق الأساسي لـ IndexChain على تنفيذ حلول رائدة في النظام البيئي الحالي. أولاً ، بروتوكول سيجما ، وهو آلية لإثبات صحة بيان أو حدث يشمل طرفين ، المثل والمدقق. بروتوكول سيجما قريب جدًا من البراهين الصفرية الحالية.

علاوة على ذلك ، تم تنفيذ بروتوكول Exodus في الشبكة ، مما يسهل استخدام العقود الذكية والعملات المخصصة والرموز المميزة وحتى وظائف التبادل اللامركزية. تعمل هذه الطبقة على توسيع فائدة ووظيفة سلسلة IDX blockchain حتى لا تؤثر على وظائفها الأساسية كعملة رقمية. يسمح Exodus للأشخاص بإنشاء رموز مخصصة على سلسلة الفهرس ، أو بدء التمويل الجماعي القائم على blockchain أو تبسيط التداول اللامركزي. طبقت Index Chain هذه الطبقة من الأصول الذكية في هيكلها بناءً على الهيكل الذي تطبقه عملة Zcoin.

أخيرًا ، من بين بروتوكولات الأمان والخصوصية المختلفة ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من Dandelion ++ ، وهو تحسن مفيد عن بروتوكول Dandelion الأصلي الذي يقدم تحسينات كبيرة في خصوصية شبكة P2P في شبكة IDX. تستمر نواقل هجوم التشفير في التطور ، وكذلك الحلول بالنسبة لها ، ويمثل Dandelion ++ خطوة أخرى إلى الأمام في حماية خصوصية المستخدم المطبقة على نظام IDX الكبير في المستقبل.

يعمل فريق IDX بلا كلل لتقديم الميزات الأكثر تقدمًا في النظام البيئي الذي يقدم العديد من الحوافز لدعم الشبكة. يسمح النظام المتعدد التوافقي والهجين لأي شخص بالمشاركة في الشبكة ونموها من خلال الانضمام إلى أنظمة التوقيع أو التعدين أو ماسترنود.

الروابط الرسمية:
WEBSITE: https://indexchain.org/

WHITEPAPER: https://indexchain.org/whitepaper

WHITEPAPER ONLINE: https://indexchain.org/IndexChain.Whitepaper.pdf

TELEGRAM: https://t.me/indexchain

DISCORD: https://discord.gg/JuddUTg

TWITTER : https://twitter.com/index_chain
google-playkhamsatmostaqltradent