Whats-App-Image-2020-07-22-at-11-21-07-PM
recent
أخبار ساخنة

ما هو Ethereum eRush وكيفية التعدين؟



يبدو أن عملات إثبات الرهان (PoS) قد حظيت باهتمام كبير من مستثمري التشفير في الوقت الحاضر حيث بدأت عمليات تبادل العملات المشفرة الرئيسية، ومحفظة التشفير، وحتى مقدمي حلول الحفظ، دمج خدمات التوقيع المساحي في منصاتهم. حتى مشاريع التشفير الحالية تحاول دمج هذه الميزة. تخطط العملة المشفرة في المرتبة الثانية في العالم من حيث القيمة السوقية، Ethereum ، للترحيل إلى خوارزمية الإجماع هذه بسبب مزاياها المتأصلة على إثبات العمل (PoS) التي تستخدمها شبكة Ethereum حاليًا.

ما هو Ethereum eRush وكيفية التعدين؟






يعد مشروع EERهو أول إجماع على إثبات التعدين الحي في العالم فهو يتمثل في حل الأول في مساعدة الأشخاص على أن يصبحوا أبطالًا بدون معرفة فنية والسماح لهم بالقيام بإثبات العيش مع إبقاء أجهزتهم قيد التشغيل. يمكنك البدء في التعدين فورًا عن طريق تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في 10 دقائق. بإجمالي 24،092،240، ستقوم EER بإجراء النصف إلى النصف بعد كل 730 كتلة. تهدف EER إلى فتح حقبة جديدة مع الراحة التي تجلبها للتعدين. يكفي فقط  أن يقوم عمال المناجم بإبقاء أجهزتهم مفتوحة للإنتاج . سيتمكن عمال المناجم الذين ينتجون بهذه الطريقة من الحصول على 16000 EER في اليوم. بالإضافة إلى ذلك، توفر ميزة المذكرات الخاصة بـ EER أيضًا فرصة لإرسال نص رقمي أبجدي في شبكة Ethereum إلى جانب المذكرة.

كيف أصبح عامل منجم؟

أولاً ، تحتاج إلى عنوان Ethereum بحد أدنى 0.2 Ethereum. ثم يمكنك بدء التعدين  الحد الأدنى 100 EER ، الحد الأقصى 2999 EER  مع موفر web3 مثل infura.io وبعض Ethereum eRush .  يبلغ إجمالي إمداد Ethereum eRush 24.092.240 ولكن يمكن لعمال المناجم تلقي 16.000 قطعة نقدية يوميًا. ميزة مذكرة Ethereum eRush هي تمكين إرسال نص أبجدي رقمي في شبكة Ethereum إلى جانب المذكرة.


 يتم تداول EER عملة في كل من  Coinsbit و Sistemkoin ، بتمن  0.2 دولار (20 سنتًا) لكل منهما



يتكون فريق العمل من 5 اشخاص ذو خبرة في مجال البلوك شين و كذلك تعدين العملات الرقمية ، فكل عضو يتوفر على رابط لموقع شبكات الاجتماعية الخاصة به .




بخلاصة EER Coin هي منصة لمستقبل التمويل مبنية على قمة سلسلة Ethereum. فهي تسرع نمو الشركات المبتدئة من خلال تقديم الأدوات والخدمات التي توفر الوقت والموارد. وكل المعلومات المتواجدة في المقال تبقى مجرد راي شخصي ,يجب القيام بالبحوث الشخصية قبل ان تقوم بوضع اي مال في اي مشروع .

google-playkhamsatmostaqltradent