Whats-App-Image-2020-07-22-at-11-21-07-PM
recent
أخبار ساخنة

تحقيق ارباح يومية تصل الى 3.6٪ مع مشروع Tradexpamm







تعدtradeXpamm   أداة قوية تستخدم عددًا من برامج الروبوت لتحقيق ربح على منصات التداول وخدمات الصرف. ستجلب لك أداتنا الربح المستقر والثابت في أقصر الأطر الزمنية.  فهي تعد أقوى أداة اليوم التي ستجلب لك أفضل ربح في أقصر وقت وتحافظ على إيداعك لفترة أطول وتجعل أرباحك أكبر! أرباح تصل  25% في الأسبوع .






طريقة ربح في مشرع ؟


إن الربح في tradeXpamm أمر بسيط مثل الخطوات الثلاث التي ستجدها هنا :

- قم بإيداع بحد أدنى 5 دولارات فقط ؛

- انتظر ساعة واحدة لتحصل على ربحك الأول ؛

- استمر في كسب 7 أيام واحصل على نسبة الإيداع الخاصة بك من 0.5% إلى 3.6% في اليوم ، واختصرت فترات الاستحقاق إلى دقيقة واحدة فقط .


كيف يمكنني التسجيل :




أول خطوة هي انتقل إلى إلى صفحة التسجيل:

للذهاب إلى صفحة تسجيل ، تحتاج إلى النقر فوق الزر " سجل  " في الجزء السفلي من الصفحة الرئيسية.

أدخل معلومات العميل الخاصة بك أدخل اسمك الكامل  ، بريدك الالكتروني  مطلوب في جميع المجالات. قم بإنشاء كلمة مرور وكررها في الحقل التالي. أدخل سؤال سري تم  تحقق مما إذا كنت توافق على شروط الاستخدام. أنقر فوق زر "تسجيل العملاء".


كذلك فالمشروع يحتوي على عديد من الخصائص من بينها برنامج الإحالة :


يحتوي برنامج الشركاء التابعين لـ TradeXpamm على 3 مستويات بالشروط التالية: ربح المستوى الأول - 6% ، ربح المستوى الثنائي - 3% ، ربح ثلاثي الأبعاد – 1%




كيف يعمل البرنامج الإحالة  ؟


بمجرد قيام صديقك المدعو بإيداع ، ستحصل على الفور على 0.5 % من مبلغ الإيداع الخاص به ، وستحتفظ بمكافأتك يومًا بعد يوم على النحو التالي:على


0.6% في اليوم الثاني ، 0.7% في اليوم الثالث ، 0.8% في اليوم الرابع ، 1% في اليوم الخامس ، 1.1% في اليوم السادس ، و 1.3% في اليوم السابع. سيصبح هذا في النهاية 6 % في المجموع. ينطبق نفس المبدأ على المستوى الثاني والثالث الأبعاد.


المستوى الثاني: 0.25% في اليوم الأول و 0.30% في اليوم الثاني و 0.35% في اليوم الثالث و 0.40% في اليوم الرابع و 0.50% في اليوم الخامس و 0.55% في اليوم السادس و 0.65% في اليوم الأول اليوم السابع. مما يجعل 3% في المجموع.


المستوى ثلاثي الأبعاد: 0.05% في اليوم الأول و 0.08% في اليوم الثاني و 0.11% في اليوم الثالث و 0.14% في اليوم الرابع و 0.17% في اليوم الخامس و 0.20% في اليوم السادس و 0.25% في اليوم الأول اليوم السابع. مما يجعل 1% في المجموع.

انتباه! في حالة قيام صديقك المدعو بسحب أي جزء من إيداعه ، ستعود النسبة المئوية اليومية إلى الصفر وستبدأ من 0.5% مرة أخرى.



في الأخير كل المعلومات المتواجدة في المقال تبقى مجرد راي شخصي , يجب القيام بالبحوث الشخصية قبل ان تقوم بوضع اي مال في اي مشروع .









google-playkhamsatmostaqltradent