Whats-App-Image-2020-07-22-at-11-21-07-PM
recent
أخبار ساخنة

عقود بيتكوين الآجلة على بورصة شيكاغو التجارية تبلغ ١٠ آلاف دولار، حيث وصل سعر بيتكوين أخيرًا إلى خمسة أرقام



تجاوزت بيتكوين (BTC) علامة 10,000  دولار لمساحات واسعة من المستثمرين من المؤسسات هذا الأسبوع حيث يبدو من المرجح أن ترتفع الأسواق بشكل متزايد.


مخطط سعر بيتكوين على مدى 7 أيام. المصدر: كوين360

بورصة شيكاغو التجارية تصل إلى 10,000 دولار لكل عملة بيتكوينتُظهر البيانات المستقاة من عقود بيتكوين الآجلة من مجموعة بورصة شيكاغو التجارية أن السعر الضمني لعملة بيتكوين يصل إلى الأرقام الخمسة الرمزية يوم 6 فبراير
  
ومنذ ذلك الحين، أدى التصحيح الطفيف إلى انخفاض سعر بيتكوين مقابل الدولار - حيث يتم تداولها حاليًا عند 9,800دولار، في حين تحوم العقود الآجلة على بورصة شيكاغو التجارية حول 9,900 دولار. 
ترافق الحماس الكبير مع زخم سعر بيتكوين الثابت طوال الأسبوع الماضي.

 فبعد تحدي الدعم بقيمة9000دولار في 4فبراير، شهدت الطفرة التصاعدية المفاجئة وصول أكبر عملة مشفرة إلى مستويات قياسية محلية جديدة تبلغ9,840  دولارًا - وهو أفضل مركز لها منذ منتصف سبتمبر.

وحسبما ذكر كوينتيليغراف، يبلغ معدل أداء بيتكوين السنوي حاليًا أكثر من ٣٥%، في المرتبة الثانية بعد سهم تسلا من حيث المكاسب منذ 1 يناير.

 محلل يترقب10آلاف دولار للعقود الآجلة قريبًا
بالنسبة لمحلل أسواق كوينتيليغراف filbfilb، تمثل مستويات وقت كنتابة المقالة نقطة تحول مهمة بالنسبة إلى زوج بيتكوين مقابل بيتكوين، مع وجود حركة قوية في أي من الاتجاهين.

حيث لخص المشتركين في قناة التداول الخاصة به على تيليغرام يوم الجمعة أن "الصورة الشاملة تقترب من الإغلاق ... وسيكون أمرًا مجيدًا إذا أخذتنا بورصة شيكاغو التجارية عبر ١٠ آلاف عند الإغلاق".

 وأضاف filbfilb أنه يتطلع إلى الدعم المحتمل عند 9550 دولارًا في حالة حدوث عمليات بيع.
google-playkhamsatmostaqltradent