Whats-App-Image-2020-07-22-at-11-21-07-PM
recent
أخبار ساخنة

ما هي اللايت كوين (LTC)؟؟





لايت كوين (LTC) هي عملة رقمية تم إنشاؤها على منصة بيتكوين، وبدأت عملها في أكتوبر 2011. أراد مبدعها، الموظف السابق في غوغل تشارلي لي، إنشاء شبكة دفع عالمية لامركزية تشبه البيتكوين، ولكنه حاول حل ما اعتبره مشكلات في شبكة البيتكوين. كان لي غير راضٍ عن فترة التحقق. عندما تكون في البيتكوين كنوع من الذهب ،

لي لي وزملاؤه شركة لايت كوين كبرنامج مشتقّ عن البيتكوين. في حين أنه لا يشترك في سجل معاملاتها؟ كان الهدف هو تحسين عدد المعاملات التي تمت معالجتها بأربع مرات. إنطلاق النار في كوينت في نهاية المطاف.

بالإضافة إلى السرعة ، المعاملات التي تنطوي على هذه العملة ولإبقائها منخفضة قدر الإمكان ، معدل الإنتاج إلى 84 مليون وحدة. في أكتوبر 2018 ، تم تداول 58.9 مليون دولار من هذه العملات ، مع وصول سعر سوقية حوالي 2.9 مليار دولار أمريكي. وعلى نطاق العملات الأخرى ، كان سعرها في الفترات الصعبة التي تراوحت بين 420 دولار لكل عملة في ويخ

التعدين هو طريقة أخرى؟ وهي تستخدم خوارزمية تشفير ، التي تحتاج إلى طاقة أقل من تعدين البيتكوين ، كما أنها تتمتع بتوليد كتلة أسرع م. وتتميز لايت كوين أنها قادرة على منع.

تعمل لايت كوين وأنت باستكشاف خصائص جديدة في ما تم الإعلان عنه في فبراير 2019 ، فسيتم ذلك بشكل أساسي عن طريق دمج بروتوكول Mimblewimble بمساعدة فريق عملة Beam. إذا تم تنفيذ ذلك ، ستسمح التقنية بتحويل LTC العادية إلى سلسلة Mimblewimble وبالعكس. ليوفر LTC على Mimblewimble خصوصية أكبر للمعاملات التي تتم بها.

في الوقت نفسه، ما يزال تعدين اللايت كوين استثماراً خطيراً، مما دفع الكثيرين إلى التحول إلى منصات تداول العملات الرقمية كخيار رئيسي للحصول على عملات اللايت كوين. أولئك الذين يرغبون في الحصول على العملات بهذه الطريقة يمكنهم القيام بذلك على بيتفينكس (Bitfinex) أو كوين بيس برو (Coinbase Pro) أو منصات مماثلة.
google-playkhamsatmostaqltradent