Whats-App-Image-2020-07-22-at-11-21-07-PM
recent
أخبار ساخنة

الإيثيريوم (ETH) تبدأ تحدي المليون مطور رسميًا لتحسين شبكتها:




بدأت شبكة الإيثيريوم ETH ، رسميًا في خوض التحدي الكبير والمتمثل في الحصول على مليون مطور لتطوير الشبكة، وذلك بعد ثلاثة أشهر فقط من الإعلان الأولي لهذا التحدي.


وشهد أكتوبر الماضي من 2019، وبالتحديد في مؤتمر Devcon 5، الذي عقدته مؤسسة إيثيريوم، إعلان المؤسس المشارك للشبكة ومؤسس شركة البلوكشين ConsenSys، جوزيف لوبين، عن فكرة المليون مطور للشبكة

لإيثيريوم ETH وتحدي المليون مطور  : 

وقال رئيس المصادر المفتوحة لـ ConsenSys، جيم جاجيلسكي، الإثنين الماضي، 20 يناير، إن هذا التحدي بدأ رسميًا الآن، داعيًا الجميع للمشاركة في هذا التحدي عبر موقع onemilliondevs.com، والذي يعتبر منصة مفتوحة المصدر على بلوكشين الإيثيريوم ETH.
تم التأكيد مرة أخرى على Web 3.0 باعتباره التطور التالي للإنترنت، وهو ببساطة الويب 2.0 مع إضافة مجموعة أدوات موسعة مدعومة بتكنولوجيا البلوكشين وتحتوي على أدوات جديدة، ومنها توفير خيار مسار المطورين استنادًا إلى خبرتهم.

عدد المطورين الحالي مجهول
وفي الوقت الحالي، يعتبر من الصعب الحصول على معلومات دقيقة حول المطورين الحاليين لمنصة البلوكشين الخاصة بإيثيريوم ETH، على الرغم من أن الموقع الالكتروني أشار في أكتوبر الماضي، إلى أنه هناك أكثر من 200 ألف مطور نشط.

فيما يتعلق بالكيفية التي يخططون للوصول بها إلى مليون مطور، أوضح الموقع أن ذلك سيحدث من خلال جهد تعاوني مع كل شخص يساهم بما يستطيع في تطوير شبكة البلوكشين حتى إن كان ذلك متمثلًا في تغريدة عبر تويتر، لكن حتى هذه اللحظة لم يؤكد الموقع متى يجب الوصول إلى عدد المليون.

طرق متنوعة للمطورين لتحسين شبكة البلوكشين :

ويقدم الموقع طرق متنوعة للمطورين ليشاركوا بشكل كبير في المحتوى، والتعرف على النظام الأساسي، وجلب مطورين آخرين لتطوير شبكة البلوكشين الخاصة بإيثيريوم.

وفي الوقت نفسه، كما ورد في التقارير، يعتقد المطورون أن تطبيقات تطويرات شبكة البلوكشين الخاصة بـ “الإيثيريوم” في العالم الواقعي ستكون متأخرة جدًا، ومن المحتمل أن يظل الباب مفتوحًا لمنصات منافسة لاكتساحها والسيطرة عليها. لذلك، فإن Marketing DAO ، وهي مجموعة من خبراء التسويق في إيثيريوم، تساعد في الوقت الحالي على تسويق الشبكة بشكل كبير، وتقديمها إلى أكبر قدر من الجمهور للاعتماد عليها في حياته اليومية.
google-playkhamsatmostaqltradent